التصنيفات
العروس

فستان الزفاف والذيل طويل: هل من معايير لاختيارهما؟ لعروس جميلة

فستان الزفاف والذيل طويل: هل من معايير لاختيارهما؟

تحلم الفتيات بإرتداء فستان زفاف ذي ذيل طويل قد يصل إلى أمتار ، كالذي نراه في أعراس الملوك والمشاهير ، فما هي معايير اختياره؟

إرتدت العروس اليايانية "جاكيتا مويا" أطول ذيل فستان في العالم ، بلغ طوله عشرات الأمتار ، واصطفّ خلفه الشبان والفتيات لحمله . هذا الفستان دخل موسوعة غينيس العالمية كأطول ثوب في العالم . صاحبته أرادت تحطيم الأرقام القياسية ، لكن من دون معرفة ما إذا كان ذيله يليق بجسمها وبتصميم الفستان بشكل عام . أمّا أنتِ أيتها العروس ، فكيف ستختارين ذيل فستانكِ؟

نصائح مفيدة عند إختيار ذيل فستان الزفاف :
من أهم التفاصيل التي يجب أخذها في الإعتبار عند اختيار ذيل فستان الزفاف ، أن لا تكون الطرحة طويلة جداً. وهذا كي لا توازي ذيل الفستان بطولها ، مما قد يتسبب لكِ بألم في الرأس نتيجة الوزن الثقيل نسبياً . كما أنّ شكل الفستان عموماً لن يبدو جميلاً ، أمّا بالنسبة إلى القامة ، فمن المفضل عدم انتقاء الذيل الطويل في حال كنتِ قصيرة ؛ لأن حجم الذيل قد يسبب لكِ إرباكاً خلال الحفل ، ولن يظهر متناسقاً مع طولكِ . لا تنسي كذلك أنّ الذيل الطويل يحتاج إلى مرافقين دائمين أثناء مراسم الزفاف . لذا في حال قرّرتِ إرتدائه ، عليكِ الطلب من أولاد أو أحفاد العائلة مسبقاً مساعدتكِ في حمله أثناء المشي ؛ كي يبقى على حاله طيلة الوقت ، وأيضاً عامل المكان مهم جداً قبل إنتقاء الذيل . لذا يجب تحديد موقع الحفل أولاً. هل سيقام داخل المنزل مثلاً ، أو في الحديقة ، أو داخل صالة كبرى ؟ في حال كان الزفاف في المنزل أو أي مكان آخر ضيق ، فلن يكون خيار الذيل الطويل في محله ، سيما أنه ليست لديكِ الحرية في التحرك إطلاقاً.

شهيرات ارتدين الذيل الطويل :
بالنسبة إلى المشاهير، من المعروف عربياً أن الفنانة إليسا ارتدت الذيل الطويل في كليب "ع بالي حبيبي" العام الماضي ، حتى أن فستانها (من تصميم إيلي صعب) أعاد الذيل الطويل إلى الواجهة مجدداً . وعالمياً ، ترتدي العروس من العائلات الملكية غالباً فستاناً من هذا النوع كالذي رأيناه في زفاف كيت ميدلتون والليدي ديانا والعديد من ملكات العالم وأميراته . أمّا في هوليوود ، فظهر الذيل الطويل يوم زفاف نجمات كجوان ستيفاني ، وأميركا فيريرا ، وكريستينا أغيليرا ، وغيرهن من اللواتي إرتدينه مع الطرحة القصيرة المميزة . فهل برأيكِ إتّبعن معايير معينة لاختياره؟

لقراءة ردود و اجابات الأعضاء على هذا الموضوع اضغط هناسبحان الله و بحمده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.